إعلان

الرئيس منصور يبعث ببرقية تهنئة إلى أمير الكويت بمناسبة عيد الأضحى

08:55 م الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت -(أ ش أ):

تلقى أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، برقية تهنئة من الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وقال عبد الكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت، الأحد، إن ''الرئيس منصور عبر خلال البرقية عن خالص اعتزازه ومودته للشعب الكويتي الشقيق، متمنيا أن يحفظه الله من كل سوء أو مكروه ويديم عليه نعمه الأمن والأمان''.

وأضاف سليمان أن الرئيس منصور بعث ببرقية مماثلة إلى نائب أمير الكويت وولى العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، مشيرا إلى أن الرئيس منصور قدم التهنئة إلى مواطني مصر المقيمين في الكويت بمناسبة العيد، متمنيا أن يعيده الله عليهم باليمن والبركات.

وأوضح أنه سينقل هذه التهنئة إلى أبناء الجالية المصرية خلال استقباله لهم في أول أيام العيد.

وأكد السفير المصري أنه أبلغ الجالية المصرية بالكويت بقرار اللجنة العليا للانتخابات بفتح باب التسجيل من أجل تنظيم القيد بقاعدة البيانات الخاصة بهم، وذلك خلال الفترة من 12 أكتوبر الجاري وحتى يوم الاثنين 12 ديسمبر القادم، أو حتى موعد دعوة الناخبين للاستفتاء أيهما أقرب، على أن يكون التسجيل وفقا للضوابط المنصوص عليها في قرار اللجنة.

ونوه إلى أنه تم إبلاغ جميع التجمعات والروابط وجميع العاملين المصريين في أماكن عملهم بقرار اللجنة المشار إليه، لحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الاستفتاء حتى تكتمل هذه المنظومة والعبور إلى مرحلة هامة من مراحل خارطة الطريق والانتهاء من المرحلة الانتقالية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان