إعلان

محافظة القاهرة: الأوقاف لم تحدد ميدان التحرير كساحة لإقامة صلاة العيد

03:39 م الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال خالد مصطفي، المستشار الإعلامي لمحافظة القاهرة، أنه لم يتم تحديد ميدان التحرير كساحة لإقامة صلاة عيد الأضحى، مشيراً إلى أن مديرية الاوقاف حددت العشرات من الساحات منها مسجد عمرو بن العاص والأزهر والسيدة زينب.

وأضاف المستشار الاعلامي خلال تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن ميدان التحرير مستمر في غلقه بأوامر من قوات الأمن، وكذلك محطة مترو السادات، مؤكداً أنه لم يحدد حتى الآن موعداً مناسباً لفتحهما.

ومن ناحية آخرى، أكدت المهندسة منى مصطفى رئيس هيئة النقل العام بالقاهرة، أن خط الأوتوبيس النهري الذي يربط بين القاهرة والقناطر الخيرية تم تعزيزه بمناسبة العيد لتصبح عدد وحداته 9 وحدات نهرية من بينهم وحدات مكيفة، مشيرة إلي أن هناك غرفة عمليات بالهيئة تعمل طوال العيد علي مدار 24 ساعة لمواجهة أي حالات طارئة متعلقة بالتشغيل، موضحة أن كافة أعداد الوحدات العاملة قابلة للزيادة الفورية وفقاً لتدفقات المواطنين علي المناطق المختلفة .

ومن جانبه أكد اللواء جمال الحمزاوي مدير الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، تفعيل خطة الإدارة المستديمة لتأمين نهر النيل بالمنطقة المركزية بالأعداد الكافية من لنشات وقوات مدربة مسلحة تحسباَ لأية طوارئ ، مع تكثيف الحملات الأمنية على الرحلات النيلية للتأكد من الالتزام بالحمولة والاشتراطات الملاحية وقواعد الأمن والسلامة بها حفاظا على أرواح المواطنين من رواد تلك الرحلات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك .. اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان