إعلان

موسى يلتقي أبو المجد لمناقشة مبادرته للخروج من الأزمة السياسية الحالية

01:32 م الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

استقبل عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين المنوط بها تعديل الدستور، بمكتبه بمجلس الشورى ظهر اليوم الخميس، المفكر الإسلامي أحمد كمال أبو المجد.

وقال مصادر مطلعة بمجلس الشورى لمصراوي، إنه من المقرر مناقشة مبادرة أبو المجد لإنهاء الازمة السياسية الحالية.

وتتضمن مبادرة أبو المجد، وقف حملات الملاحقة والاعتقال والاعتداء على المظاهرات السلمية مع أهمية اتخاذ الحزم والردع لوقف جميع صور الخروج على القانون والاعتداء على الأرواح والممتلكات، مع الإفراج عن المعتقلين السياسيين ومن يعبرون عن أرائهم بشكل سلمي، والتأكيد ألا تتعلق هذه الخطوات من قريب أو بعيد بالخط الأحمر المتعلق بدم الشهداء، باعتباره حق لا يمكن التدخل فيه أو التنازل عنه، كما لا يتضمن أولئك المتورطين في جرائم جنائية.

ووعدت قيادات التحالف الوطني لدعم الشرعية، محمد علي بشر وعمرو دراج وعماد عبد الغفور، أبو المجد، بعرض هذه المبادرة على التحالف لأخذ الرأي، مشيرًا إلى أنه لم يرد إلى علم التحالف ما يفيد عرض هذه المبادرة على الأطراف الأخرى، أو ردود أفعالها تجاهها.

وكان مصدر مطلع بحزب الحرية والعدالة، أكد في وقت سابق لمصراوي، أن هناك موافقة مبدئية من جماعة الإخوان المسلمين على مبادرة أحمد كمال أبو المجد، المفكر الإسلامي للخروج من الأزمة الحالية.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك .. اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان