إعلان

خالد داوود: فخور بمشاركتي في إسقاط الإخوان.. ولابد من إعلاء قيمة الوطن

10:11 ص الأحد 13 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قال خالد داوود المتحدث الرسمي باسم حزب الدستور، في أول لقاء له بعد حادث الاعتداء عليه من قبل أنصار الاخوان المسلمين ، إن أنصار الرئيس السابق محمد مرسي كانوا يريدون اغتياله وليس مجرد فقط الاعتداء عليه، مضيفا " كل تصريحاتي السابقة لم تكن دفاعا عن تنظيم الاخوان المسلمين " .

وأكد داوود خلال حواره في برنامج "بث مباشر" علي فضائية "سي بي سي" مساء السبت ، قائلا " أنا خصم سياسي لجماعة الاخوان المسلمين، ومختلف معهم فكريا "، لما ارتكبوه من أخطاء جسيمة في حق الوطن، مما دفع جموع الشعب المصري بالقيام بثورة شعبية في 30 يونيو، وإسقاط حكمهم.

وأضاف: " فخور بمشاركتي في إسقاط تنظيم الإخوان في 30 يونيو"، مشددا علي أهمية وقف المواجهات القائمة ونبذ العنف، لأن الاخوان يتاجرون بالدماء لتحقيق مصالحهم ، مؤكدا علي أهمية إعلاء قيمة الوطن فوق كل المصالح الشخصية .

واشار إلى أن سبب رفضه لفض اعتصامي رابعة العدوية وميدان النهضة، هو عدم إعطاء فرصة لتنظيم الاخوان المتاجرة بالدماء والمزايدة علي الشهداء".

وتابع أن ظهوره في قناة الجزيرة القطرية، لبث الرأي والرأي الآخر، لأن هذه القناة منحازة لفصيل الاخوان المسلمين ، ويشاهدها 25 مليون شخص في العالم، فكان يريد أن يصل صوته للعالم برفضه لحكم تنظيم الاخوان .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان