إعلان

بالفيديو.. خالد يوسف يروي تفاصيل إطلاق النار على سيارته وسرقتها

11:58 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

روى المخرج خالد يوسف تفاصيل واقعة إطلاق النار على سيارته، السبت، حيث أطلق مجهولون الرصاص على سيارته التي كان يستقلها سائقه برفقة أولاده في طريقهم إلى ''كفر شكر - منيا القمح''.

وقال يوسف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة''، السبت، ''طلع 3 ملثمين وأطلقوا النيران على سيارتي، وأصيبت ابنتي بانهيار عصبي، ولم تستطع أن تسمع لمدة ساعة بسبب شدة إطلاق النيران''، مضيفاً: ''توقفت السيارة بعد إطلاق النيران، وأجبر أولادي على النزول بالإجبار وسرقوا السيارة فارين بالهرب''.

وتابع: ''السائق قال لي إن أحد الملثمين قال له (كويس خالد يوسف فلت بجلده)''، مضيفا: ''وأنا أتساءل هل أنا مستهدف أم أنها عملية عادية من عمليات السطو المسلح على السيارات، واتصلت بالسيد وزير الداخلية، ومدير الأمن العام اللواء سيد شفيق، وجميع المسئولين، وتحركوا بشكل سريع، مع مدير أمن القليوبية وقيل لي إن السيارة ستعود اليوم، وأنا استبعد أن يكون هناك ترصد شخصي لي خاصة أن هذا الطريق الكثير من الناس يعانون منه بسبب سرقة السيارات من العصابات المعروفة أوكارها وأماكنها منذ عامين''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان