إعلان

''الدستور'' يدين استهداف أنصار الإخوان قوات الجيش والشرطة خلال تظاهراتهم

08:28 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلن حزب الدستور، وقوفه خلف الدولة المصرية ودعمه لها في تطبيق خارطة المستقبل، التي ارتضاها المصريون في الثالث من يوليو، وفي حربها على الإرهاب القولي والفعلي، مؤكدًا أن الحزب يدرك جيدًا ما تمر به الدولة من ظروف استثنائية وما يقدمه رجال قواتنا المسلحة والشرطة المدنية من دماء زكية في سبيل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن.

وأوضح الحزب، في بيان له، السبت، أنه يعي جيدا ما تقوم به جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، من الخروج بمظاهرات لا تلتزم السلمية وتقصيرهم الواضح في إدانة للأعمال الإرهابية، واستهداف قوات وأفراد الجيش والشرطة، مما يعد دعماً واضحاً لتلك الأعمال التي تعرض أمن مصر القومي للخطر.

وأشار الحزب، إلى أن من حق الجماعة والحزب، مطالبة الحكومة المصرية بالالتزام الكامل بمراعاة حقوق الانسان في كافة الظروف، مؤكدًا أن إعلان حالة الطوارئ لا ينبغي أن يمس بأي صورة من الصور حق المواطن المصري في الحياة والمعاملة الكريمة الإنسانية والتعبير السلمي عن آراءه والمثول أمام قاضيه الطبيعي.

وأكد الحزب، أن ذلك يعد من أهم الحقوق التي اكتسبها المصريون بدمائهم في ثورة الخامس والعشرين من يناير ٢٠١١، مطالبًا الحكومة المصرية بالإسراع على رفع كفاءة أداء أجهزة الأمن وفق المعايير العالمية، وبفتح تحقيق عاجل وشفاف في وفاة المواطن المصري الشاب بلال جابر علي، الطالب بالفرقة الإعدادية بكلية الهندسة، وكافة ضحايا العنف.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك  اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان