إعلان

''كمل جميلك'': ''سنعتصم بالميدان ونضرب عن الطعام لإجبار السيسي على الترشح للرئاسة''

08:15 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (الأناضول):

دعت حملة ''كمل جميلك''، الهادفة لجمع توقيعات لدعم ترشح وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي للرئاسة، إلى الاحتشاد في الميادين، ولاسيما ميدان التحرير، يوم 19 نوفمبر المقبل، بمناسبة عيد ميلاده الـ59، وذلك لإقناعه بالترشح في الانتخابات الرئاسية المقبلة التي لم يتحدد موعدها بعد.

وقال رفاعي نصر الله، مؤسس الحملة، إنه ''سيتم تنظيم عدة فعاليات توافق يوم ميلاد وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، وفي مقدمتها الاحتشاد بكافة ميادين مصر، وتحديدًا ميدان التحرير ورفع صوره والإعلان عما تم جمعه من استمارات تأييد له''.

وأضاف نصر الله، في تصريحات له اليوم السبت، أن الهدف من تلك الفعاليات هو، التأكيد على التأييد الشعبي للسيسي، وكذلك كخطوة أولية لإقناعه بالترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، باعتباره مطلب شعبي واستنادًا إلى ما تم جمعه من استمارات -بحسب قوله-.

وكشف نصر الله عن خطوات الحملة في الفترة المقبلة، والتي تستهدف بعد أربعة أسابيع الوصول إلى 30 مليون توقيع، مضيفا: ''بعد جمع الـ30 مليون توقيع، سندخل في اعتصامات بجميع ميادين مصر، وكذلك إضراب عن الطعام، لإجبار السيسي على الترشح للرئاسة بتكليف من الشعب، لأننا لا نرى أصلح منه لقيادة البلاد في هذه الفترة الحرجة في تاريخها''.

وأضاف: ''الغرض من تنظيم فعاليات ما قبل الاعتصام والإضرب عن الطعام، هو التأكيد على رغبة الشعب في اختيار السيسي رئيسًا، وكذلك إجباره على التفكير في الأمر، لحين جمع الـ 30 مليون توقيع والبدء في فرض رغبة الشعب''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان