إعلان

المناطق الأثرية تستعد لاستقبال المواطنين والأجانب في عيد الأضحى

04:03 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبة البنا:

أعلن محمد إبراهيم وزير الدولة لشئون الآثار عن استعداد جميع المناطق والمتاحف الأثرية لاستقبال زوارها من المصريين والأجانب خلال أيام عيد الاضحى المبارك، وتوفير الخدمات اللازمة لاستمتاع الزوار وسائر الاحتياطات لمواجهة أي طارئ.

وشدد إبراهيم على جميع المسئولين عن المناطق الأثرية بالقاهرة الكبرى وجميع المحافظات بضرورة تواجدهم في مواقع العمل من السابعة صباحاً، وحتي الخامسة عصراً طوال أيام العيد لتذليل أي عقبات تعترض الزائرين وتيسير حركة الزيارة دون تعرض الآثار لأي خسائر، مؤكداً انه سيتابع مع رؤساء القطاعات ومديري المناطق سير العمل خلال تلك الفترة، بالإضافة للتنسيق مع الأجهزة الامنية لتكثيف التواجد الأمني بمختلف المواقع لعدم الخروج عن النظام، والتنسيق مع المحليات لتوفير وحدات إسعاف متنقلة في المواقع.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى أمين، الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار، إن جميع المواقع الأثرية والمتاحف في كافة المحافظات تعمل بكامل طاقتها مع وجود جميع مديرين المواقع الأثرية للعمل على متابعة الزائرين وحل أي مشاكل طارئة نتيجة الازدحام وكثرة الأعداد التي تتوافد لزيارة المتاحف والمواقع الأثرية.

وأوضح أن كل الاستعدادات متوافرة لاستقبال الجمهور خلال أيام عيد الاضحى المبارك، والكل يبذل قصاري جهده لإدخال البهجة والسرور علي الجميع.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان