إعلان

الفضالي عن تعليق المعونة الأمريكية:الشعب يتنازل عن قوته ولا يتنازل عن كرامته

03:36 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

وصف المستشار أحمد الفضالي، المنسق العام لتيار الاستقلال، قرار الإدارة الأمريكية بتعليق جزء من المعونة العسكرية الأمريكية بـ''القرار المغيب''.

وأوضح الفضالي، في كلمته التي القاها في المؤتمر الذي عقده تيار الإستقلال، بمقر جمعية الشبان المسلمين، أنه من غير المقبول أن يكون لأحد وصاية على مصر وشعبها، أو أن يتلقى الشعب عقابا لأن من يروج ضد مصر الآن يروج ضد شعبها وجيشها، واصفا الإدارة الأمريكية بغير المتزنة والمترنحة.

وأضاف الفضالي، أن الشعب المصري استقبل قطع المعونة بصلابة، مؤكدًا أن الشعب يستطيع التنازل عن قوته، ولكنه لا يستطيع التنازل عن جزء من كرامته، مشيرًا إلى أن قرار أمريكا يخل باتفاقية كامب ديفيد، التي طالبنا مرارا بالتحرر منها لأنها جعلت سيناء مرتعا للإرهاب.

وانتقل الحديث لتصريحات راشد الغنوشي، لافتا إلى أن الغنوشي جزء من نظام الإخوان الفاشي، داعيا الله تحرير تونس من فبضة الإخوان، مطالبًا الغنوشي بأن يهتم فقط بشأنه، وألا يتدخل فيما لا يعنيه.

ودعا الفضالي، جموع المصريين لأداء صلاة عيد الأضحى بالساحات والميادين، وعدم تركها لأناس يدعون التدين في إشارة منه لجماعة الإخوان المسلمين، كما دعا الشعب المصري بالتبرع للجمعيات الوطنية والوزارات حتى نعوض قرار الإدارة الأمريكية بقطع المعونة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان