إعلان

نقابة الأطباء تطالب النائب العام بالإفراج عن أعضائها المسجونين

03:14 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مروة صابر:

طالب جمال عبد السلام، الأمين العام لنقابة أطباء مصر،  النائب العام المستشار هشام بركات،  بالإفراج عن الأطباء المسجونين في الأحداث الأخيرة بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

جاء ذلك في خطاب رسمي وجهه الأمين العام صباح اليوم السبت، للمستشار هشام بركات النائب العام، طالب فيه بالإفراج عن الأطباء المسجونين و''الذين تم القبض علي معظمهم وهم يؤدون واجبهم الإنساني النبيل، وهم يلبون نداء لجان الإغاثة المختلفة لنجدة أبناء الوطن جميعا من الإصابات التي لحقت بهم''- بحسب الخطاب.

وقال عبد السلام: ''إنه ذكر في خطابه لبركات أنه تم إخلاء سبيل طلاب الأزهر قبل عدة أعوام - في عهد النائب العام السابق - ليلحقوا بالامتحانات ولا يضيع مستقبلهم، وأيضا تم إخلاء سبيل الأخوة المسيحيين المتهمين في قضية ماسبيرو قبل عيد الميلاد المجيد مما أثلج صدور المصريين جميعًا''.

يذكر أن عدد المعتقلين من الأطباء وصل قرابة الـ 100 طبيب تم القبض علي معظمهم من أماكن عملهم أو من خلال المستشفيات الميدانية في الأحداث الأخيرة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان