إعلان

''اتحاد العمال'' يطالب رئيس شركة غزل المحلة بصرف مرتبات العمال غداً

12:21 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

حمّل عبد الفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج ، رئيس مجلس إدارة شركة غزل المحلة الكبرى، مسئولية استمرار اعتصام العمال فى المصانع لرفضه صرف الدفعة الثانية من المرتب الشهري والمقررة قبل عيد الأضحى المبارك.

قال إبراهيم ، في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن قيام رئيس الشركة بإرجاع المبالغ المستحقة للعمال إلى البنك والمستفيد منها أكثر من 4000 آلاف عامل بالشركة أشعل فتيل الاحتجاجات العمالية مرة أخرى .

ولفت إبراهيم إلى أن رئيس الشركة لم يراع أهمية احتياج العمال لهذه المرتبات بمناسبة العيد ، مناشداً إياه بإجراء اتصالاته الفورية مع البنك وإعادة المبالغ وصرفها للعمال غدا الأحد.

وأشار إلى أن قيمة المكافأة الثلث سنوية التي وافقت عليها الحكومة سيتم صرفها لجميع العاملين فى شركات قطاع الأعمال العام بعد العيد مباشرة .

وكان عمال شركة المحلة للغزل والنسيج قد بدأوا اضرابهم عن العمل منذ أربعة أيام، للمطالبة بصرف نسبة الأرباح بواقع 45 يوما والتي تصرف قبل عيد الأضحى المبارك من كل عام، حيث أكدت إدارة الشركة للعمال انه لا توجد نية لديهم لصرف تلك النسبة قبل العيد بدعوى عدم وجود سيولة مالية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان