إعلان

بالصور .. طلاب بهندسة عين شمس يتظاهرون لمقتل ''بلال علي''.. وتوقف جزئي للدراسة

11:49 ص السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيرين مصطفى:

تصوير مصطفى الشيمي:

نظم المئات من أنصار الرئيس محمد مرسي، وقفة احتجاجية، اليوم السبت، أمام كلية الهندسة، بجامعة عين شمس، وذلك للتنديد بمقتل زميلهم ''بلال علي''، الطالب بالفرقة الإعدادية بالكلية، في مظاهرات أمس الجمعة، والتي دعا إليها ''التحالف الوطني لدعم الشرعية'' المؤيد لمرسي.

وأفاد مراسل ''مصراوي''، انضمام اتحاد طلاب الكلية للوقفة، بالإضافة إلى عدد من الحركات الطلابية الاخرى، والتي من ضمنهم طلاب حزب الدستور، ومصر القوية، ومصر الحرية، وحركة 6 إبريل.

وردد الطلاب المشاركون، في الوقفة هتافات منها، ''طول ما الدم الطلبة رخيص يبقى مفيش جامعة وتدريس''، ''مش هنسيب حقك يا شهيد''، يسقط يسقط حكم العسكر''، رافعين إشارات رابعة العدوية.

وأكد مراسل ''مصراوي''، أن الكلية شهدت توقف جزئي في المدرجات، حيث دعا بعض الطلاب للإضراب عن حضور المحاضرات، احتجاجًا على مقتل زميلهم، الأمر الذي أدى إلى إلغاء بعض الأساتذة محاضراتهم، في ظل إندلاع عدد من التظاهرات في محيط الكلية.

وفرضت أفراد الأمن الإداري، إجراءات تفتيشية مشددة على الدخول إلى كلية الهندسة، وقاموا بتفتيش ذاتي للطلاب الداخلين إليها، وعدم السماح لأي طالب لا ينتمي للكلية بدخولها، حتى وإن كان من طلاب الجامعة عموما أو من خريجيها.

ومن المقرر ان تنطلق مسيرة إلى محيط دار القضاء العالي، لتنظيم وقفة احتجاجية هناك، للمطالبة بالتحقيق في مقتل زميلهم، والذي قتل، في تظاهرات أمس الجمعة.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان