إعلان

الصحة: تحقيق فوري وعاجل في واقعة ''الضابط المصاب وثأر رابعة خلص ولا لسه''

04:36 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى الجريتلي:

أمر الدكتور محمد سلطان، رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة التابع لها مستشفى شرم الشيخ الدولي، بفتح تحقيق فوري مع طبيب الرمد المعالج للرائد إسلام المصاب بحادث شرم الشيخ.

جاء ذلك، على إثر مداخلة تليفونية من والدة الضابط المصاب بإحدى البرامج التليفزيونية، والتي أدعت فيها رفض دكتور الرمد بالمستشفى إسعاف نجلها المصاب وتركه ينزف بعد إصابة عينه بشظية وقال له ''ثأر رابعة خلص ولا لسه .. انتوا بتموتوا الناس في رابعة'' - وهو ما أكده زميل نجلها.

وقال سلطان، في بيان له، أنه أمر بفتح تحقيق عاجل وفوري مع الطبيب المعالج للتأكد من صحة الواقعة من عدمها، وفى حالة ثبوت الواقعة سيتم تحويلها للنيابة للتحقيق بها وإخطار نقابة الأطباء لاتخاذ الإجراءات المناسبة مع الطبيب.

وصرح سلطان أنه تم التنبيه على جميع المستشفيات التابعة للمراكز الطبية المتخصصة بضرورة معالجة أي مريض دون النظر لانتماءاته السياسية أو الدينية، مؤكداً أن مهنة الطب هي مهنه إنسانية شريفة بعيدة كل البعد عن الانتماءات السياسية .

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان