إعلان

أنصار مرسي ينظمون مسيرات بالشوارع الجانبية بالعمرانية

03:19 م الجمعة 11 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عبدالله قدري:

انطلق المئات من أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، من مسجد خاتم المرسلين بمسيرة داخلية تطوف الشوارع الجانبية بمنطقة العمرانية .

واقتصر المتظاهرون علي التظاهر في الميادين الداخلية ،استجابة لدعوة التحالف الوطني لدعم الشرعية ،أمس، بعدم التظاهر في ميدان التحرير أو الميادين التي يُتوقع اعتراضها من قوات الأمن تفادياً لإراقة الدماء.

ورفع المشاركون في المسيرة، صور للرئيس السابق محمد مرسي، وأعلام مصر ،وشعارات رابعة العدوية ،وعدد اليوم الجمعة لجريدة الشعب التي تُظهر صور للمتحدث العسكري مع عدد من الممثلين – في إشارة منهم لما يرونه إدانة للمتحدث العسكري - وجريدة الحرية والعدالة، وسط هتافات ''متعبناش متعبناش، الجيش المصري بتاعنا والسيسي مش تبعنا،الداخلية بلطجية، علي الصوت اللي هيهتف مش هيموت، يسقط يسقط حكم العكسر إحنا دولة مش معسكر، الشهادة للشهيد والبيادة للعبيد''.

وكان التحالف الوطني لدعم الشرعية، أصدر بياناً مساء أمس الخميس، يُثمن فيه استمرار المتظاهرون في التظاهر، ولكن دعاهم بعدم التظاهر في ميادين التحرير أو النهضة أو رابعة العدوية تجنباً لعدم المزيد من إراقة الدماء.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان