إعلان

وصول وفد بحريني للقاهرة للإعداد لزيارة الملك حمد إلى مصر

04:15 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-(د ب أ):

وصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء، وفدا بحرينيا قادما من المنامة في زيارة لمصر تستغرق عدة أيام، يلتقى خلالها مع بعض المسؤولين في إطار الإعداد لزيارة مرتقبة لملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة لمصر خلال اليومين القادمين .

وقالت مصادر مسؤولة بمطار القاهرة، إن الوفد يضم 13 فردا برئاسة عبد الله صالح عبد الله أحد كبار المسؤولين بالديوان الملكي، ووصل على متن طائرة خاصة من البحرين.

وحسب المصادر، سيلتقى الوفد مع عدد من المسؤولين المصريين، لبحث جدول أعمال الزيارة التي تعد الأولى لقائد خليجي لمصر بعد " ثورة يونيو" .

وكان السفير عصام عواد سفير مصر لدى البحرين قد قام أوائل أغسطس الماضي بتسليم رسالة من الرئيس المصري المؤقت عدلي منصور إلى ملك البحرين تضمنت شرحا لمستجدات الأوضاع السياسية الداخلية في مصر وتوضيح أهم معالم خارطة الطريق بجدولها الزمني.

كما قام الشيخ راشد بن عبد الرحمن آل خليفة سفير مملكة البحرين لدى مصر اليومين الماضيين بعقد لقاءات مع عدد من المسؤولين والشخصيات المصرية من بينهم عدد من عمد ومشايخ القبائل العربية بمصر وقيادات عدد من الأحزاب إضافة لبطريك الأقباط الأرثوذكس.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان