إعلان

غدا.. جمعية القبائل العربية تعرض مقترحاتها بشأن الدستور أمام لجنة الخمسين

11:59 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

عقدت جمعية أبناء القبائل العربية المصرية لتنمية المجتمع اجتماعاً تحضيرياً، حضره عدد كبير من مشايخ القبائل البدوية وذلك بمقر الجمعية فى مدينة الصالحية الجديدة، استعداداً للقاء لجنة الخمسين لتعديل الدستور، التي وجهت دعوة للجمعية لإبداء مقترحات أبناء البادية المصرية ومقترحاتهم بشأن الدستور، وذلك بناء على دعوة من لجنة الخمسين على أن يكون يوم غداً الأربعاء فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بمقر اللجنة بمجلس الشورى .

وحضر الاجتماع، عدد من الشيوخ على رأسهم الشيخ كامل مطر مؤسس جمعية أبناء القبائل العربية المصرية لتنمية المجتمع، وحسين أبو الشعور ، وسلمان أبو حيان ، والدكتور نعيم جبر ، وراشد السبع النائب البرلمانى السابق ، وأسامة حسين أبو مطير، ومحمد أبو غياض، ومحمود أبو ساعد، وسلامة أبو مبارك، وإبراهيم سالم الجبلي، ومعوض الفرومي، ومحمد أبو هزاع ، وفيصل أبو عريضة ، ومحمد الطلحاوى ، وسليمان الزملوط ، والمحامى جمال الطحاوى ، والشيخ رفيع أبو مرزوقة.

وتركزت المناقشات فى هذا الاجتماع على عدة مقترحات خاصة، بوضع أبناء الجالية فى الدستور الجديد لمصر وأنهم جزء لا يتجزأ من طين هذا الوطن الكبير .

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان