إعلان

دراج: دعوات الإخوان للتظاهر في 6 أكتوبر ''نازية'' وهدفها هدم الجيش

10:19 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

قال أحمد دراج، القيادي بحزب الدستور، إن دعوات الإخوان للتظاهر في ذكرى انتصار 6 أكتوبر، أشبه بدعوات الجماعات النازية، مؤكدًا أن الإخوان المسلمين تحاول هدم مؤسسات الدولة، فهي موجهة بالأساس إلى الجيش.

وأضاف دراج، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، أنه في الوقت الذي كان يحمي الجيش البلاد، كانت جماعة الإخوان المسلمين، تتعاون مع العدو الأجنبي، منذ الاحتلال الإنجليزي، وصولاً بالتعاون مع الولايات المتحدة، قائلاً، ''فالإخوان لم يقدموا نقطة دم واحدة في سبيل هذا البلد، وعلى الجانب الآخر، فالجيش هو من دافع عن هذا البلد، بداية من عهد عبد الناصر، حتى حرب أكتوبر''.

وأكد أن الإخوان هدفهم من هذه الدعوات وغيرها من الدعوات التي تصيب القاهرة بالشلل، هي هدم الجيش المصري والدولة بأكملها، مشيرًا إلى أن الإخوان لن تستطع هدم الدولة المصرية، فهذه أحلام ستفشل كسابقتها.

وقال دراج، إن الشعب المصري لن يسمح بتنفيذ هذا المخطط، مطالبًا الشعب المصري بالنزول في ذكرى انتصارات أكتوبر، للاحتفال، قائلاً: ''على الناس أن تنزل إلى الشارع بكثافة، لا تقل عن يوم التفويض وما قبله يوم 30 يونيو، حتى يعلم الجميع أن مصر بها شعب سيحمي شرطته وجيشه، فالإخوان لا يدافعون عن إسلام، ولكن عن عقيدة فاشلة''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان