إعلان

قيادي إخواني لـ''عمرو أديب'': رجولتك في نقد الشرفاء كانت ميتة قبل الثورة

12:06 م الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد القادر:
شن عدد من شيوخ قناة الحافظ هجومًا عنيفًا على الإعلامي عمرو أديب، مؤكدين أنه لديه تاريخ كبير ومطول فى خدمه نظام مبارك وكذلك اخوه عماد الدين أديب، حسب قوله.

وقال ياسر عبد الرافع، القيادي الإخواني عضو مجلس الشعب المنحل، في لقائه ببرنامج ''في الميزان'' على فضائية ''الحافظ''، ''الرجولة التي ظهرت على عمرو أديب في نقد الشرفاء والمحترمين من الأمة كانت ميتة قبل ذلك ولم تظهر إلا على حكومات الإخوان''.

وأضاف متسائلا: ''أين كان انتقاد عمرو أديب الذي ينتقد الآن الوزراء الجدد من كان وزير الثقافة السابق والذي بقى 23 عامًا في الوزارة ولم يفعل إلا تخريب الثقافة، وأين نقده  لوزيرة القوى العاملة السابقة؟ فيما وجه حديثه لعمرو اديب قائلا: ''الشعب المصري زهق منك واتخنق منك وأنت لا تستحق الرد وأتمنى بالله عليك أنك تشوف مكان تتدارى فيه''.

كما شدد عبد الرافع  على ضرورة مساندة كل الأحزاب للحكومة الجديدة بقوة لنهضة مصر، وجاء ذلك كرد فعل من الشيوخ الضيوف على انتقاد ''أديب'' لإعادة تشكيل الوزارة ومطالبته برحيل رئيس الوزراء هشام قنديل باعتباره أساس المشكلة، وانتقاده كلا من وزير التنمية المحلية الجديد، بأنه شغل منصب محافظ المنوفية لمدة شهرين فقط وأنه تم اختياره لأنه من الإخوان المسلمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان