إعلان

بعد هجوم خالد عبدالله عليه.. ''بلال فضل'' : شتيمتك وسام على صدري

01:38 م الأربعاء 09 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
هاجم خالد عبد الله، مقدم البرامج على قناة ''الناس''، الكاتب الساخر بلال فضل، بسبب تصريحاته عن بعض القيادات بجماعة ''الإخوان المسلمين'' على قناة ''أون تي في''.

وعرض عبدالله، خلال برنامج ''مصر الجديدة''، على قناة ''الناس''،  مقطع فيديو لـ''فضل'' في لقاء له على فضائية ''أون تي في''، يصف خلاله ساخرًا الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، بأنه ممثل اليهود في اللجنة التأسيسية لوضع الدستور، والمهندس خيرت الشاطر، نائب مرشد جماعة الإخوان بأنه ممثل ''قريش''، مضيفًا بأنه لم يرى من طائر النهضة  إلا ''مؤخرته''.

وقال ''عبدالله'' قبل عرض تصريحات فضل: ''تعالوا نشوف البذاءات والوقاحات التي تخرج من فم بعض الإعلاميين، والانحطاط في الألفاظ''.

وأضاف مستنكرًا: '' تستلطف دمك اللي يلطش إنت واللي قاعد معاه عمرو سليم رسام الكاريكاتير، كنت أتمنى أن أرى رجولتك هذه أيام النظام السابق، لم تكن تستطيع أن تكتب مقال تنتقد فيه وزيرًا ما أيام مبارك''.

ومن جانبه علّق ''فضل'' عبر تغريدة مقتضبة له على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، قال فيها: '' مش مهتم أعرف تفاصيل رأي الشيخ الديوث فيا، بس قولوا له إن شتيمته ليا وسام على صدري، وإنه لولا إن عنده نقص في الكالسيوم كان طلع له قرون من زمان''

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان