إعلان

وزير الاتصالات يطالب بالانتهاء من طرح الرخص الموحدة

03:28 م الثلاثاء 08 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (أ ش أ):

وطالب المهندس عاطف حلمي، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بضرورة الانتهاء من طرح الرخص الموحدة الجديدة في قطاع الاتصالات، والتي تتضمن تقديم الخدمات الموحدة لشركات الاتصالات مع التأكيد على أهمية قيام الشركة المصرية للاتصالات بتقديم خدمات المحمول.

والتقى حلمي، الثلاثاء، بقيادات الوزارة والعاملين ورؤساء الهيئات التابعة لها، وذلك بمقر الوزارة بالقرية الذكية.

كما طالب الوزير بإعداد تقرير شامل حول خططها للمرحلة المقبلة وموقف المشروعات التي تم تنفيذها ورصد التحديات التي تعترضها وأهم المتطلبات الملحة لها.

ويأتي اللقاء في إطار الحرص على التواصل مع العاملين والاستماع إلى أراءهم بهدف الإلمام بمتطلبات وتحديات المرحلة الراهنة التي يمر بها قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومناقشة سبل إنجاز أعمال القطاع خلال الفترة المقبلة بناء على خطة الأولويات المحددة.

وقد بحث الوزير مع سلفه المهندس هاني محمود مجموعة من الملفات الخاصة بموقف القطاعات المختلفة والهيئات وما تم إنجازه داخل القطاع خلال الفترة السابقة.

كما التقى عمرو بدوي رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الذي عرض عليه أهم الموضوعات التي يشرع الجهاز في تنفيذها خلال الفترة القادمة.

والتقى وزير الاتصالات مع المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات وتم مناقشة سبل تفعيل عدد من المبادرات الهامة مثل التوقيع الإلكتروني على مستوى القطاع الحكومي والمالي، ومناقشة سبل تطوير صناعة التعهيد من أجل توفير العديد من فرص العمل للشباب إلى جانب مساندة الشركات العاملة في القطاع خصوصا الصغيرة والمتوسطة وزيادة صادرات مصر من خدمات تكنولوجيا المعلومات.

وناقش الوزير مع المهندس أيمن صادق رئيس هيئة البريد تطوير هيئة البريد وتعيين قيادات جديدة لها مع ضرورة الاهتمام بالعاملين.

هذا وقد قام وزير الاتصالات بجولة تفقدية داخل الوزارة التقى خلالها بالعاملين واستمع لمقترحاتهم وأراءهم وطالبهم بضرورة تكاتف جميع العاملين بالوزارة وبذلهم أقصي جهد

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان