إعلان

القنصلية المصرية بالكويت تتابع حادث مقتل مصري بطلقات نارية

05:34 م الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت - (أ ش أ):

أكدت مصادر بالقنصلية المصرية بالكويت، أن السفير وائل جاد رئيس البعثة القنصلية، يتابع بإهتمام حادث مقتل وافد مصري مساء أمس الأحد، نتيجة طلق ناري بأحد المجمعات التجارية بمنطقة جليب الشيوخ، حيث أوفد عدداً من أعضاء القنصلية إلى الجهات المعنية بدولة الكويت لمتابعة التحقيقات والوقوف على ما أسفرت عنه.
 
تجدر الإشارة إلى أن القتيل يدعى هارون عبد العزيز محمد يونس، رجل أعمال مصري في العقد الخامس من عمره، وقد قتل بطلقات نارية أدت إلى وفاته على الفور، كما عثر على طلق أصاب زجاج المكتب، وأشارت التحريات الأولية الى أن سبب الجريمة خلافات بالعمل، حيث تبين وجود خلافات مالية بين المجني عليه وشريكه الذي تحوم حوله الشبهات، وأيضاً خلافات أخرى مع عدد من المتعاملين معه.
 
وتتابع القنصلية مع أسرة القتيل إجراءات شحن الجثمان إلى مصر بعد إنتهاء الطب الشرعي الكويتي من تشريح الجثة، وتقديم المساعدة اللازمة للاسراع في الإجراءات، بينما لاتزال السلطات الأمنية الكويتية تقوم بتحقيقاتها للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
 
من ناحية أخرى، وجه السفير وائل جاد أعضاء من القنصلية بزيارة مصري آخر في المستشفى، بعد تعرضه إلى طعن بالسكين عقب مشاجرة أثناء قيادته مع سيارة أخرى، إنتهت بمشاجرة أسفرت عن إصابته بعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده، تم نقله على إثرها إلى المستشفى لإسعافه.
 
وأشادت القنصلية المصرية بالكويت بجهود وأداء الجهات الأمنية الكويتية، وسرعة الإجراءات التي أدت إلى القبض على المتهم بالمشاجرة، وإحالته إلى النيابة لاستكمال التحقيقات، حيث تستمر القنصلية في متابعة التحقيقات مع الجهات الكويتية المختصة، والإطمئنان على الحالة الصحية للمصاب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان