إعلان

أحد مؤسسي سلفيو كوستا: نعم سيادة الرئيس هم المفلسون

01:00 ص الإثنين 07 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إياد أحمد:

عقّب أحمد طلبة، أحد مؤسسي ''سلفيو كوستا''، على بعض ما جاء في خطاب الرئيس محمد مرسي الأخير، والذي قال فيه إن من يتحدثون عن إفلاس مصر هم المفلسون.

وقال ''طلبة'': ''حين قرروا أن ينتخبوا من يمثل الثورة بحثوا في جيوبهم فلم يجدوا غيرك ! أفلسوا عن تقديم خبير أقتصادي أو أمني (مشاكل مصر بعد الثورة) أو رجل حقوقي (حلم مصر قبل الثورة) فلم يجدوا غير دكتور جامعة و برلماني سابق .... نعم هم المفلسون سيادة الرئيس.. أن من اكتفى بالبكاء و العويل حين رأوا يدك الكريمة تقلد الأوسمة و النياشين لمن قتلوا و سحلوا المصريين، الذين سدوا أذانهم عن أبواقك التي لا تكل و لا تمل من التطبيل على إنتهاء حكم العسكر الوحشيين و شركاءكم الحقيقيين ثم نجد اهل القرصاية و شريف الحصري أمام قاض يلبس الكاكي ... هم المفلسون سيادة الرئيس''.

وتابع: ''تركوا إدارة البلاد لصاحب سوبر ماركت و محل بدل (مستورد حتى غير مصّنع) و ذهبوا من قناة فضائية تلو الأخرى يصرخون على إنهيار الاقتصاد المنهار أصلا و موت صناعة السينما المدفونة بالحياة منذ عقود.. هم المفلسون سيادة الرئيس.. هم المفلسون سيادة الرئيس حين تركوك أنت و جماعتك تعبث في مصر كحقل تجارب ...تاخد تلات قرارت قبل العشاء و ترجع في اتنين منهم قبل الغداء ...خرجوا لنا بجبهة إنقاذ تريد من ينقذها .. و معارضة لا تعرف على ماذا أعتصمت و على ماذا فكت الإعتصام... هم المفلسون سيادة الرئيس.. لم أتفق معك يوما سيادة الرئيس مثل ذلك اليوم الذي خرجت لنا لتقول ''هم المفلسون''... نعم هم المفلسون''.

سلفيو كوستا للبلكيمي .. الكذب خيبة لا بالدقن ولا بالزبيبة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان