إعلان

ننشر تفاصيل زيارة الوفد الرئاسي لحل مشاكل الجالية المصرية بالإمارات

06:45 م السبت 05 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود فاضل :
أنهى الدكتور عصام الحداد مساعد رئيس الجمهورية للعلاقات الخارجية والتعاون الدولي، و رأفت شحاته مدير المخابرات العامة، و خالد القزاز سكرتير رئيس الجمهورية للشئون الخارجية، زيارتهم لدولة الإمارات العربية المتحدة، السبت.

وقام مساعد رئيس الجمهورية بتسليم رسالة شخصية من الرئيس محمد مرسى إلى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، وتسلمها نيابةً عن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بحضور عدد من كبار المسئولين الإماراتيين وعلى رأسهم الشيخ منصور بن زايد نائب رئيس الوزراء وزير شئون الرئاسة، والشيخ عبد الله بن زايد وزير الخارجية، والشيخ مكتوم بن راشد نائب حاكم دبي.

وتناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات المشتركة بين البلدين فى كافة المجالات، كما بحث اللقاء أيضاً أوضاع الجالية المصرية فى الإمارات وما شهدته من مستجدات فى الآونة الأخيرة.

وبحث الجانبان كافة السبل والآليات التي يمكن من خلالها ضمان تسوية آية موضوعات، والتي من شأنها تدعيم العلاقات الاستراتيجية العميقة بين البلدين والمتراكمة على مدار عقود ماضية.

وتطرقت مباحثات الوفد مع عدد من المسئولين الإماراتيين إلى مختلف الأفكار والأطروحات التى من شأنها تسوية المشاكل العالقة لأبناء الجالية المصرية فى الإمارات فى إطار تحقيق المصالح المتبادلة لكلا الشعبين الشقيقين، وبما يحفظ القوانين والنظم المعمولة بها فى كلا البلدين.

كما تطرقت المشاورات أيضاً إلى سبل تعزيز ودعم أواصر العلاقات الاقتصادية والاستثمارية الممتدة بينهما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان