إعلان

إيهاب شيحة: سنعمل مع مختلف الأحزاب من أجل مستقبل أفضل

06:57 م الجمعة 04 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:
قال المهندس إيهاب شيحة، رئيس حزب الأصالة، إنه سيكون هناك رؤية واضحة وجديدة داخل الحزب من أجل مستقبل أفضل، موضحاً أنهم سيتعاملون مع مختلف الأحزاب.

وكلف شيحة، لجنة الانتخابات برئاسة المهندس محمد الكلحي، بإعداد اللجان الداخلية والفرعية الجديدة داخل الحزب، مؤكداً أن ذلك هو المبدأ الذي سيتم تداوله داخل الحزب.

وأوضح رئيس الحزب أنه لن يكون هناك داخل حزب الأصالة إقصاء لأحد، وسيكون لكل فرد داخل الحزب دوره المخصص له، وأن يكون الجميع على قلب رجل واحد وإخلاص العمل لله وحده.

ووجه شيحة، خلال كلمته بعد إعلان نتيجة انتخابات حزب الأصالة وفوزه كرئيساً جديداً للحزب، الشكر لمنافسيه المهندس محمود سلطان، واللواء عادل عفيفي رئيس الحزب السابق.

كما توجه بالشكر إلى الشيخ محمد عبدالمقصود، الداعية السلفي، والشيخ ممدوح جابر، والشيخ فوزي السعيد، مؤكداً أنهم المرجع الرئيسي للحزب وأحد دعائم بنيانه وتأسيسيه، مضيفاً أن مرجعية الحزب ستبقى كما هي معتمده في الأساس على مرجعية الوسطية في الدين الإسلامي الذي يدعو للتجمع وليس التفرق.

من جانبه، حث الدكتور صفوت عبدالغني، رئيس حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية، خلال حضوره، الجميع إلى التوحد، مشيراً إلى أنه ليس مع التعدد في الأحزاب الإسلامية، ولكن لابد أن يكون هناك تنسيق كامل بين مختلف الأحزاب الإسلامية.

وطالب عبدالغني بتكوين هيئة تنسيقية واحدة تحتم على الجميع العمل من أجل المصلحة الواحدة وأن يصب الجميع في سبيل المشروع الإسلامي.

يذكر أن المؤتمر العام لانتخابات حزب الأصالة أعلن فوز إيهاب شيحة برئاسة الحزب، في الانتخابات التي عقدت بقاعة صالح كامل بجامعة الأزهر، الجمعة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان