إعلان

بالفيديو.. عكاشة: ''لم أتخيل أن الشعب سيأتي بالإخوان المسلمين للحكم''

02:05 ص الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الحكيم:
قال توفيق عكاشة، مالك قناة ''الفراعين''، ''لم يغضبني من يقول إنني أضحكه، لأنني لم أشاهد برامجي، ولكن أولادي يشاهدون برنامجي ويخبروني.. الشعب المصري ابن نكته يحب الضحك وأنا كنت أقدم الحلقة في أربع أو ست ساعات فلازم يكون فيه تعليق إفيهات وتعليقات ساخرة وتشبيهات فأنا أقصد ذلك حتى لا يقع المشاهد مني، والريحاني كان يتبع الدراما الضاحكة الباكية''.

عكاشة لم أتخيل أن الشعب سيأتي بالإخوان المسلمين للحكم

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة

و وجه عكاشة خلال استضافته ببرنامج ''صبايا الخير'' المذاع على فضائية ''النهار'' الأربعاء، الانتقادات إلى جماعة الإخوان المسلمين، مؤكداً أنه يتحدث عن حقائق وثوابت وتاريخ إنشاء الإخوان المسلمين منذ السبعينات، وأسباب الإنشاء والإطار الفكري والأيديولوجية المقتبسة من الدين الإسلامي، مشيراً إلى أن كل المعارضين تحدثوا عن الإخوان في الوضع الحالي لكنه هو الوحيد الذي قام بإذاعة أفلام وثائقية على فضائية ''الفراعين'' من وكالة المخابرات الأمريكية.

عكاشة لم أتخيل أن الشعب سيأتي بالإخوان المسلمين للحكم 2

شاهد الفيديو

توفيق عكاشة

وأعرب عكاشة عن دهشته من إتيان الشعب المصري بالإخوان إلى منصة الحكم، قائلا: ''لم أتخيل أن الشعب هيأتي بالإخوان المسلمين للحكم، كنت أثق في الشعب ووعيه وثقافته التي تمنعه من اختيار الإخوان المسلمين ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي السفن''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان