إعلان

''تويتر'': الإخوان عملوا ''الفرقة 95'' عشان الـ 80 بيخلي الجماعة ''تكركر''

05:04 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:

أطلق العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر''، والصفحات الاخوانية على الفيس بوك العديد من التعليقات الساخرة حول ما تتناقله وسائل الاعلام عن ''الفرقة 95 إخوان''، والتي ترددت انباء أن لجنة تقصي الحقائق طالبت الرئيس محمد مرسي، بفتح تحقيق في وجودها من عدمه، وإن كانت قد تورطت في أعمال عنف أثناء الثورة أم لا.
 
وكانت اللجنة قد تلقت بلاغات حول تلك الفرقة وتسلمت جزءًا من مقطع للدكتور أسامة ياسين، وزير الدولة لشؤون الشباب، في قناة الجزيرة، حيث ذكر البلاغ أن ''ياسين'' يقود تلك الفرقة، كما تلقت بعض الشهادات عن وجود بعض عناصر الإخوان أعلى أسطح العمارات المطلة على ميدان التحرير.

وكان من أبرز ما قيل في السخرية من هذه الفرقة، ما كتبه أحمد سالم قائلاً: '' أنا في تدريبات الفرقة 98 حازمون، أصلهم اقفلوا باب التقديم في الفرقة 95 إخوان''.

وأضاف أحمد منصور: ''تعلن إدارة المليشيات المسلحة الاخوانية عن إعادة تشكيل فرقة 95 إخوان لذا نعلن عن قبول دفعة جديدة لدعم الفرقة''.

وتابع سلامة عبد الحميد قائلاً: ''أرشح فتحي عبد الوهاب وعمرو واكد لبطولة فيلم الفرقة 95 إخوان، كانوا في الميدان وعاشوا اللي حصل، المهم يكون إنتاج السبكي مش محمد العدل''.

واستطرد إسلام أحمد: ''الفرقة 95 إخوان تعترف على الفرقة 85 سلفيين، وأنباء عن تكوين الفرقة 75 ليبراليين''، وأضاف حسين ريا: ''مصدر أمني يصرح: أثبتت التحريات أن الراجل اللي واقف على مدفع رمضان هو قائد سلاح المدفعية في الفرقة 95 إخوان''.

وربط عبد الرحمن البشبيشي بين أسم الفرقة وبنزين 95، فغرد قائلاً: ''بيقولك عملوا الفرقة 95 إخوان عشان الفرقة 80 بتخلي الجماعة تكركر''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان