إعلان

النيابة العامة تطمئن الشعب على انتظام العمل فيها

01:20 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكدت النيابة العامة أن النسبة الأكبر من أعضاء النيابة العامة مدركون لحجم المسئولية والأمانة الملقاه على عاتقهم وللرسالة التي أناطهم بها الدستور، مشيرة إلى أن أعضاء النيابة الذين اجتمعوا مساء أمس بمقر نادى القضاة، والذين دعوا لتعليق العمل لم يتجاوز عددهم المائتي وخمسين عضوا وهو مايقدر بثمانية فى المائة من عدد أعضاء النيابة العامة.

وأعلن ذلك المستشار حسن ياسين، رئيس المكتب الفنى العام، ردا على ماتم الإعلان عنه مساء أمس بنادى القضاة بمعرفة عدد من أعضاء النيابة العامة بتعليق العمل بالنيابات خلال الفترة من الثلاثاء وحتى الخميس المقبل.

وقال أنه تأكد أن العمل يسير بصورة منتظمة بكافة النيابات الجزئية والكلية على مستوى الجمهورية، مشيرا إلى أنه من هذا المنطلق فإن النيابة العامة تطمئن شعب مصر العظيم على حسن سير العمل وإنتظامه داعيا الذين دعوا لتعليق العمل إلى اللحاق بركب زملائهم المخلصين لوطنهم المدركين لحجم المسئولية الملقاه على عاتقهم.

وأشار إلى أنه إنطلاقا من مبادىء العدالة المؤكدة على مبدأ أن العودة إلى الحق خير من التمادي فى الباطل، فإن النيابة العامة تدعوهم مراعاة لمصالح المواطنين وإحتراما لرسالة المحامين إلى العدول عن دعوتهم التى أطلقوها والانتظام فى عملهم قبل فوات الآوان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان