إعلان

عضو بـ''القومي لحقوق الإنسان'': من لديه مستندات تفيد تقاضينا مبالغ هائلة يقدمها

08:23 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:
نفى عبد المنعم عبد المقصود، عضو المجلس القومي لحقوق الإنسان، ما قاله الكاتب الصحفي عبد الحيلم قنديل، عن امتلاك الدكتور عبد الخالق فاروق عضو المجلس السابق، مستندات تؤكد تقاضيه لمبلغ 17500 جنيه شهريًا نظير عمله بالمجلس.

وأكد عبد المقصود، في تصريح لـ''مصراوي''، أن كل ما يتردد في هذا الشأن عار تمامًا من الصحة، ومن لديه مستندات فعليه تقديمها، ولكن يحدد لمن يقدمها في البداية، لأنه مع فرضية حصوله على هذا المبلغ أو لا فهذا لا يشكل جريمة من أي نوع على الإطلاق.

وتساءل عبد المقصود: ''هل كان الدكتور عبد الخالق فاروق لا يتقاضى أي مبالغ نظير عمله بالمجلس قبل استقالته؟''، مشيرًا إلى أن بعض العاملين في المجلس أكدوا له أن عبد الخالق كان يتقاضي ما هو أكثر من ذلك.

كما نفى عبد المقصود تلقيه أي مبالغ مالية على الإطلاق من مكتب الشكاوى الخاص بالمجلس القومي لحقوق الإنسان، لافتًا إلى أن الأجور تتفاوت بين أعضاء المجلس كل حسب موقعه ووظيفته.

وكان قنديل قد أكد عبر تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' الأربعاء، أن الدكتور عبد الخالق فاروق أكد أنه يمتلك مستندات تشير إلى تقاضي أعضاء المجلس القومي، مبالغ مالية ضخمة كنصيب من مشاريع ممولة خارجيًا، وأن الغرياني يتقاضي شهريًا 32500 جنيه إضافة إلى مكافآت شهرية مفتوحة غير محددة من المجلس، إضافة إلى معاشه من القضاء الذي يصل الي 20 ألف تقريبًا''

وتابع: ''أن عبد المنعم عبد المقصود، محامي جماعة الإخوان، يتقاضى مبلغ 7 آلاف جنيه ثابتة، إضافة إلى 10500جنيه من مكتب الشكاوى الخاص بالمجلس القومي لحقوق الإنسان''.

وأشار أن هناك مستندات تؤكد أن محمد طوسون، عضو مكتب إرشاد الجماعة، يتقاضى شهريًا مبلغ 17500 جنيه من المكتب القومي لحقوق الإنسان.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان