إعلان

قائد الجيش الثالث الميداني: نود فرض الأمن دون اللجوء لحظر التجول

02:08 ص الإثنين 28 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

قال اللواء أركان حرب أسامة عسكر، قائد الجيش الثالث الميداني، إن اعداد كبيرة تجمعت أمام ديوان محافظة السويس وفي ميادين الأربعين والخضر،رافضين حظر التجول.
 
وأضاف قائد الجيش الثالث الميداني خلال لقائه مع الإعلامي عماد أديب في برنامج ''بهدوء'': نود فرض الحالة الأمنية دون اللجوء إلى الضبطية القضائية أو حظر تجول ونتمنى من الناس الاستجابة للأمر.
 
وأوضح عسكر: ''كشق مجتمعي في السويس نحتاج ضبطية قضائية بسبب انتشار عدد كبير من الخارجين على القانون في الشوارع ، ونحن نكثف الدوريات في أطراف مدينة السويس التي كانت بعيدة عن السيطرة''.

وتابع: ''لا نقف في مواجهة مع الشعب السويسي أبدا ونستجيب لطلبات الناس الملحة، لكن هناك معارضة ليست قليلة على الأرض، ونحاول عمل مواءمة مع الشعب للالتزام بالقانون''.

وأكد عسكر أنه في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم ، كانت هناك محاولات لتهريب المساجيبن بسجن عتاقة العمومي، وحذرنا الجميع أن من يقترب من السجن يتحمل العواقب كاملة.

وأردف قائد الجيش الثالث الميداني ، أن قوات الجيش تقوم بتأمين المنشآت الحيوية في السويس مثل المجمع المحتوي على المحافظة ومديرية الأمن والمحكمة وغيرها، وتتعاون معنا اللجان الشعبية لأن هذه المؤسسات للشعب ولا نقبل أبدا تخريبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان