إعلان

حزب الدستور يعلن 4 مطالب فورية ويحمل مرسي والإخوان مسئولية الدم

02:17 ص الإثنين 28 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر الناغي:

أعرب حزب الدستور عن استياءه البالغ مما أسفرت عنه المواجهات الدامية، خلال اليومين الماضيين في عدد من المحافظات، مؤكدا على أن مطالب الثوار في كل أنحاء البلاد، تتمثل في إسقاط دستور العار ووقف العمليات المنظمة لإفقار الفقراء تحت ضغط صندوق النقد الدولي - على حد تعبيره -.

وأضاف الحزب في بيان أمس الاحد، أن المطالب تتضمن كذلك تعيين نائب عام لمصر كلها بدلا من نائب الجماعة، وتشكيل وزارة جديدة محايدة ترأسها شخصية وطنية ترضى عنها الامة بأسرها لإدارة شئون البلاد ''بدلا من الادارة القائمة الفاشلة''.

وقال حزب الدستور في ''بيان إلى الأمة'' أنه يحمل الرئيس محمد مرسي رسميا بصفته رئيس الجمهورية، وحزب الحرية والعدالة الحاكم، الذراع السياسي لجماعة الإخوان المسلمين المسؤولية الكاملة عن ''مقتل هؤلاء الشهداء وسقوط مئات الجرحى منهم في حالات خطيرة''، كما حمل الحزب وزير الداخلية وكبار معاونيه المسئولية عن تفاقم الاحداث الدموية وسقوط مئات الضحايا الأبرياء.

وطالب الحزب بحساب المسؤولين عن الاحداث الماضية، مطالبًا جموع الشعب المصري بالتكاتف ومساندة الضحايا، فيما قدم تعازيه لأهالي الضحايا، مؤكدا على عدم توانيه او تقصيره في الدفاع عن حقهم في القصاص العادل من المسؤولين عن هذه الجرائم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان