إعلان

''النور'' يطالب بتغليب المصلحة العامة.. ويحمّل الرئاسة مسئولية ما يحدث

06:45 م الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

ناشد حزب النور السلفي الذراع السياسية للدعوة السلفية، القوى السياسية والشعبية والمجتمعية في محافظتي بورسعيد والسويس إلى التكاتف والتآزر للخروج بالبلاد من الأزمة الحالية بأسرع وقت ممكن، وتغليب مصلحة الوطن على المصالح الحزبية الضيقة والمساعدة في حقن الدماء وحفظ الأموال والممتلكات ومكتسبات الثورة.
 
وقدم حزب النور، في بيان له اليوم الأحد، العزاء لأسر الضحايا في محافظتي السويس وبورسعيد، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، كما ناشد الأهالي في مدينة السويس الباسلة ألا يخربوا بيوتهم بأيديهم.
 
وقال الحزب إن الوضع الحالي يتطلب تكاتف جميع القوي السياسية وليس بمحاولة فصيل واحد الانفراد بالمشهد السياسي، وعلى الإعلاميين تحمل مسئوليتهم في التثبت من نقل الأخبار والبعد عن تهييج وإثارة الجماهير والمساعدة في تحقيق أقصى درجة ممكنة من ضبط النفس، وتغليب مصلحة مصر العليا علي كل المصالح.
 
وأضاف النور أن مؤسستي الرئاسة والحكومة تتحملان المسئولية الكاملة في إيقاف فوضى انتشار السلاح وأعمال الشغب والبلطجة وتخفيف حالة الاحتقان التي يعانيها الشارع المصري، كما أن الأموال والممتلكات التي يتم حرقها ونهبها الآن ليست ملكا لجماعة أو حزب، وأنه ليس هناك مجال الآن لمزيد من الاستقطاب والفرقة بين نسيج الشعب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان