إعلان

الخرباوي: الدم الإخواني أزرق ملكي ودم الشعب المصري أحمر رخيص

11:40 م الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد:

قال ثروت الخرباوي، القيادي الإخواني المنشق، إن المشهد السياسي سيزداد سوءً لأن جماعة الإخوان ترى أن الدم مصري رخيص، مشيرًا إلى تصريحات بعض القيادات بأن إطلاق الشرطة للرصاص على المساجين الهاربين أمر مباح، قائلًا ''بهذا المنطق كان من الأولى أن يُطلق حراس السجن في 28 يناير 2011، الرصاص على محمد مرسي، الذي هرب من السجن وقتها''.

وأضاف الخرباوي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'' أن الدم الإخواني أزرق ملكي ودم الشعب المصري، أحمر رخيص، موضحًا أن هناك مجهولين يمارسوا عمليات القتل الممنهج، مطالبًا مجلس الدفاع الوطني بضرورة القبض على هؤلاء المجهولين''.

وشدد الخرباوي على أن الحل الوحيد للأزمة الراهنة هو أن يتقدم الرئيس محمد مرسي استقالته وأن تُجرى انتخابات رئاسية مبكرة، مشددًا على أنه لا توجد شرعية مؤبدة، فشرعية الصندوق مثل الوضوء إذا انتقض وجبت إعادته، والرئاسة أيضًا إذا انتقضت وجبت إعادة الانتخابات الرئاسية مرة اخرى.

وأوضح الخرباوي أن الرئيس قد نقض  شرعيته عندما خالف الدستور والقانون، فقد أقسم على احترامهما ثم اعتدا عليهما، مضيفًا أن الدماء التي سالت، تنقض الوضوء وتنقض شرعية الرئاسة، قائلًا ''هذا الرجل لم يصبح رئيسًا لمصر''.

وبشأن بيان جبهة الإنقاذ الصادر أمس، قال الخرباوي أن هذا البيان هزيل وليس له قيمة، مشددًا على أن عدم إعلان الجبهة إسقاط الرئيس تعتبر مشتركة في الجرائم التي يرتبكها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان