إعلان

الأوقاف تفتح مساجد بورسعيد والسويس 24 ساعة لعلاج المصابين وطمأنة الخائفين

11:50 ص الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى حمزة:

أعلن الدكتور طلعت عفيفي وزير الأوقاف رفضه التام للأحداث الدامية في محافظتي بورسعيد والسويس، مطالباً الأئمة والدعاة بالمحافظتين بفتح المساجد ليلاً ونهاراً لعلاج المصابين.

وناشد عفيفي العقلاء من المعارضة والمصريين من مسلمين ومسيحيين للتحرك لإنقاذ الوطن ونبذ الفرقة والخلاف وبعث الطمأنينة بين الناس، والعمل على منع إراقة الدماء بكل قوة.

وطالب المصريين جميعاً بضبط النفس وحماية الممتلكات العامة والخاصة وتحمل المسئولية الوطنية وعدم الانسياق وراء ما يسوق صورة مغلوطة مضللة تنال من المصريين وتؤدي للفرقة بين أبناء الوطن الواحد والسعي للحوار لتحقيق أهداف الثورة.

ووجه وزير الأوقاف نداءاً لأهالي المحافظتين باحترام أحكام القضاء والشرعية التي ارتضاها الجميع وجعلها منطلقاً للمرحلة المقبلة وشدد علي حرمة دماء المصريين مذكراً بقول الرسول صلي الله عليه وسلم بأن كل المسلم علي المسلم حرام دمه وماله وعرضه وأن حرمة الدم أعظم عند الله من حرمة الكعبة.

وأشار الوزير إلى أن العمل الجاد هو السبيل لبناء الوطن وأن بناء مؤسسات المعارضة هو القادر علي كسب المواطنين. مع ضرورة حفظ النظام والقانون وتبادل السلطة سلمياً والاحتكام إلي صناديق الاقتراع والعمل علي إعادة الأمن والاستقرار للبلاد.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان