إعلان

التلاوي تطالب بوضع ''المرأة'' في مقدمة القوائم الانتخابية

12:42 م الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فادي محمد:
 
أكدت السفيرة ميرفت التلاوي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، أن الوضع الراهن بمصر يقتضي التعاون بين جميع الأحزاب السياسية ونساء مصر، مشيرة الى أن المجلس قام بإعداد قائمة بأسماء الراغبات في خوض الانتخابات البرلمانية القادمة ليمثلوا بقوائم الاحزاب خلال الانتخابات.

وأضافت التلاوي خلال الاجتماع الذي عقدته الجبهه الوطنية لنساء مصر اليوم الأحد، أن هناك عدد كبير من السيدات في مصر يتمتعن بالكفاءة والقدرة على خوض الانتخابات، داعية الأحزاب الى الدفع بالمرأة خلال الانتخابات القادمة ووضعها في مقدمة القوائم الانتخابية.

ووشددت تلاوي على أن المرأة كان لها النصيب الأكبر في المشاركة خلال جميع الاحداث السياسية التى مرت بها البلاد في المرحلة الماضية، مشيرة إلى أن جميع التيارات السياسية كانت تسعى إلى الحصول على صوتها، فهى قوة تصوتية لا يستهان بها، مؤكدة على أن المجلس حريص على توعية المرأة فى كل مكان وخاصة المرأة في المناطق الريفية والنائية وفي الصعيد بأهمية صوتها ومدى تأثيره على نتيجة الأحداث.

وأشارت التلاوي الي ضرورة العمل على توحيد مطالب المجلس القومي للمرأة والجمعيات الاهلية والاتحاد النسائي بشأن حقوق المرأة، والصمود أمام جميع محاولات النيل من حقوقها أو الاعتداء عليها، مشيرة الى أن ما ستحصل عليه المرأة الآن سيؤثر على وضع المرأة خلال السنوات المقبلة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان