إعلان

بالفيديو .. مساعدة الرئيس: مصدومة من بيان ''الإنقاذ''

03:52 ص الأحد 27 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

قالت الدكتورة باكينام الشرقاوي، مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية، إنها مصدومة من بيان ''جبهة الإنقاذ'' الصادر مساء السبت حول الأحداث المصرية، لاعتباره ما حدث يوم الجمعة ''موجة من موجات ثورة 25 يناير''.

مساعدة الرئيس: مصدومة من بيان الإنقاذ

شاهد الفيديو

الدكتورة باكينام الشرقاوي

وقالت إن الجبهة لم تقم بالشجب الواضح لهذا العنف مضيفة: ''فبدلاً من أن يتحمل أعضاء جبهة الإنقاذ المسئولية لأنهم أول من دعوا للمظاهرات تلقي بالمسئولية الكاملة على مؤسسة الرئاسة والرئيس محمد مرسي وكأنه هو من دعا للتظاهرات''.

وأضافت الشرقاوي خلال إستضافتها ببرنامج ''90 دقيقة'' المذاع السبت على فضائية ''المحور'' أن المظاهرات بدأت سلمية وأنتهت بالإشتباكات بين المتظاهرين والأمن المركزي بالتالي المسئولية مشتركة بين الحكومة والمعارضة، مطالبة ''جبهة الإنقاذ'' بعدم المشاركة في الاعتصامات والمشاركة في صنع القرار السياسي.

وأوضحت باكينام أن بيان الرئاسة لم يلقيه رئيس الجمهورية لأن الدكتور مرسي كان يرأس مجلس الدفاع الوطني ، ويعمل بشكل مؤسسي وذلك للابتعاد عن فكرة شخصنة القرارات المؤسسية.

وأكدت الشرقاوي أنه من الوارد أن يلقي الرئيس مرسي كلمة للشعب المصري في الوقت المناسب ، مطالبة المتظاهرين بالتمييز بين ممارسات الداخلية الخاطئة والصواب قبل وبعد الثورة ، خاصة أن دور رجال الشرطة كان في الدفاع عن مؤسسات الدولة فقط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان