إعلان

الجماعة الإسلامية تطالب الحكومة اتخاذ إجراءات للقضاء على الفوضى

07:13 م السبت 26 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

دعت الجماعة الإسلامية، وذراعها السياسية حزب البناء والتنمية، الجميع إلى أن يتساموا فوق العصبيات والانتماءات للأندية المختلفة، وأن يقفوا في وجه محاولات إثارتهم وتحريضهم على العنف والفوضى.

وأوضحت الجماعة، في بيان لها السبت، أن البلد تعاني كثيراً من انعدام الأمن ومن البلطجة، ويجب أن يكون الجميع حريص على الالتزام في حل النزاع عن طريق القضاء في اطار أنه لا يجب أن يفلت مجرم من العقاب أو يدان برئ بغير حق.

كما أبدت الجماعة، أسفها لتحول مباراة - وصفتها بالترفيه - عند بعض أبناء الوطن إلى معركة بشعة يذهب فيها الضحايا ويسقط فيها القتلى والجرحى ويساق فيها إلى المحكمة بعض من أبناء الوطن، مؤكدةً في الوقت ذاته أن حكم المحكمة عنواناً للحقيقة، ومزيلا لما نشأ في القلوب من خصومه.

ورفضت الجماعة، ما أثاره حكم المحكمة، السبت، من فوضى وعنف خاصة من أبناء أهل بورسعيد بلد الصمود والتضحية والعطاء رغم أن ما أعلنته المحكمة مجرد قرار لم يحكم به بعد ولا زال أمام المتهمين بعد الحكم اللجوء لنقض الحكم أمام محكمة.

وطالبت، الحكومة أن تتخذ من الإجراءات ما يقضي على هذه الظاهرة الفوضوية الخبيثة، ومحاكمة المجرمين من المحرضين لإنهاء العنف والفوضى، ولرفع المعاناة عن شعب مصر الذي ضاق باستمرار هذا التدهور الأمني المخطط والمستمر بالتظاهر السلمي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان