إعلان

استمرار توقف حركة مترو الأنفاق في الخطين الأول والثاني

10:24 م الجمعة 25 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

استمرت حركة قطارات مترو الأنفاق بالخط الأول '' المرج  حلوان'' والثاني ''المنيب  شبرا الخيمة'' متوقفة في محطات محيط وسط القاهرة بسب اقتحام شباب الألتراس لبعض محطات المترو من خلال الوقوف على شريط السكة الحديد الذي أدى بإدارة المترو لفصل التيار الكهربائي خوفًا على حياة المتظاهرين.

وقال المهندس عبد الله فوزي، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، مساء اليوم الجمعة أن شباب الألتراس مازالوا فى حالة اقتحامهم لمحطات جمال عبد الناصر بالخط الأول ومحطة أنور السادات بالخط الثاني منذ ساعة تقريبا وذلك بالوقوف على شريط السكة الحديد داخل المحطة واعتراض حركة القطارات.

وأضاف أنه تم تحويل حركة القطارات بالخطين الأول والثاني تجنبا لتعطل الحركة بمحطات وسط القاهرة، حيث تم تحويل مسار القطارات، ففي الخط الأول تبدأ الرحلة من محطة حلوان انتهاء بمحطة السيدة زينب، ومن محطة الشهداء انتهاء بمحطة المرج.

وتبدأ الرحلة فى الخط الثاني من محطة الشهداء انتهاء بمحطة شبرا الخيمة، ومن محطة جامعة القاهرة انتهاء بمحطة المنيب.

وأفاد رئيس المترو الى اضطرار ادارة المترو لفصل التيار الكهربائي عن قطبان السكك الحديدية بالخط الثانى منعا لحدوث الى اصابة للشباب المتواجد على شريط المترو، مؤكدا على وجود بعض أعمال التخريب بالمحطات من خلال سرقة معدات الطوارئ التي تعمل على عدم امكانية تحرك القطارات من داخل المحطة أو وصولها للمحطات أيضا.

وأشار الى حالة التكدس التي تشهدها بعض المحطات التي لا يوجد بها أي تظاهرات.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان