إعلان

المسيحية الفائزة فى مسابقة الأوقاف: فوجئت بفوزي وأشعر بسعادة بالغة

11:31 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أكدت سلفانه نصيف عوض الفتاة المسيحية الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة البحوث الدينية التي نظمتها وزارة الأوقاف وحدة أبناء الشعب المصرى بمسلميه ومسيحيه ووقوفه صفا واحدا لما فيه مصلحة الوطن.

واشارت سلفانة - فى تصريح لها عقب تكريم الرئيس مرسى لها فى احتفال وزارة الاوقاف بالمولد النبوى الشريف - إلى أن وجودها اليوم فى احتفال وزارة الاوقاف

وبين دعاة وائمة الوزارة وعلماء الازهر وتكريمها بينهم لاكبر دليل على وحدة أبناء الشعب المصرى جميعا مبينة ان فوزها فى مسابقة الاوقاف يعكس الشفافية فى اجراءات المسابقة.

وناشدت سلفانة الطالبة بكلية الطب والبالغة من العمر 19 سنة ومن محافظة الشرقية كل أبناء المصريين التمسك بالوحدة وروح الالفة والاخوة بينهم وعدم الالتفات إلى محاولات زرع الفتنة بين المصرين.

واكدت انها فوجئت بفوزها فى مسابقة دينية وبتكريم رئيس الجمهورية لها معربة عن بالغ سعادتها للقاء الرئيس وتسلم جائزتها منه واصفة تلك المناسبة ببالغة السعادة لها.

وأكدت سلفانه نصيف عوض الفتاة المسيحية الفائزة بالمركز الثاني في مسابقة البحوث الدينية أن بحثها كان بعنوان ''ثورة يناير ما لها وما عليها'' وانه تناول دور الثورة فى التصدى للفساد والقضاء عليه واعادة مصر إلى عصر الحرية وانها ناشدت المصرين فى البحث والتمسك بروح يناير التى جمعتهم يدا واحدة للانطلاق للعمل والانتاج واستعادة الامن.

من جانبه، ناشد أحمد مصطفى سيد الفائز بالمركز الاول فى مسابقة الارشاد الدينى والذى كرمه الرئيس مبارك فى الاحتفال اليوم المصريين جميعا بمختلف انتماءاتهم الحزبية والسياسية والفكرية والدينية تجاوز اى خلافات هامشية بينهم والبعد عن المصالح الخاص والحزبية وتغليب مصلحة وامن واستقرار بلدهم مصر .

وأشار إلى أن بحثه ركز على الدروس المستفادة من ثورة يناير وأهمها توحد أبناء المصريين على قلب واحد فوقف المسلم والمسيحى والشاب والكهل والرجل والمراة فى خندق واحد مغلبين مصلحة بلادهم وهى الروح التى تحتاجها مصر الان وهى تحتفل بذكرى مولد الرسول عليه السلام وثورة يناير.

كما اتفق المكرمون فى الاحتفال على حاجة مصر اليوم لجهد الجميع لمرحلة البناء والاستقرار والتمسك بروح التالف خاصة مع مرور سنتين غدا على ثورة 25 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان