إعلان

تأسيس كيان جديد باسم ''شباب جبهة الإنقاذ''

02:47 م الخميس 24 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – مصطفى ياقوت:
 
عقد ظهر اليوم، بمقر حزب الوفد، مؤتمرًا صحفيًا لشباب الأحزاب الممثلة في جبهة الإنقاذ الوطني، وبحضو كلا من أحمد البرعي الأمين العام لجبهة الانقاذ الوطني وفؤاد بدراوي سكرتير عام حزب الوفد، والقيادي الوفدي منير فخري عبد النور، ونقيب المحامين سامح عاشور.
 
وتم الإعلان خلال المؤتمر الصحفي عن تأسيس كيان يحمل اسم ''شباب جبهة الإنقاذ الوطني''، بحيث تشكل مكونًا هامًا من مكونات جبهة الإنقاذ ومشاركًا بفاعلية في اتخاذ القرارات الصادرة عن الجبهة.
 
وأكد عدد من شباب الجبهة أن شباب الجبهة ستعد الذراع الجماهيري لجبهة الإنقاذ الوطني، وهو ما أكده كريم السقا ممثل الجمعية الوطنية للتغيير، وقال محمد فيصل ممثل حزب الدستور أن شباب الجبهة سيشاركون في كل المسيرات المشاركة في مليونية غدًا لاحياء الذكرى الثانية لثورة 25 يناير.
 
وأشار ممثل حزب التجمع إلى أنه ليس هناك تنسيقا أساسيا بين الجبهة وبين شباب الأولتراس، وشدد أحمد عبد ربه ممثل الجبهة الديمقراطية على سلمية التظاهرات القائمة غدا، وعن موقفهم من الاعتصام قال شادي العدل ممثل حزب المؤتمر أن فكرة الاعتصام من عدمه ستكون وفقًا لرأي الشارع العام.
 
في السياق ذاته أكد أحمد البرعي الأمين العام لجبهة الانقاذ الوطني، أن وجود قيادات الجبهة مع شبابها دليل على أن السياسيين بمصر مؤمنون تمامًا بأن الراية السياسية ستنتقل لجيل الشباب، مؤكدًا أنه بعد 25 يناير سيكون للجبهة لقاءًا مع الفنانين.
 
وأضاف البرعي ''سنكون في الميدان لإسقاط الدستور الظالم، والنائب العام فاق الشرعية، وكذلك الصكوك الاسلامية''.
 
وقال سامح عاشور نقيب المحامين، أن الجبهة ستافع دوما عن الدولة المدنية، مؤكدًا في الوقت ذاته على ان أحدًأ لا يرى انقلابًا على النظام والشرعية، بل ضد أن يحول مكتب الرئاسة لمكتب الإرشاد، وضد هيمنة الاخوان على مفاصل الدولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان