إعلان

إخلاء سبيل المعتصمين أمام منزل ''قنديل'' بكفالة 200 جنيه

04:58 ص الثلاثاء 22 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي :

قررت نيابة الدقي بإشراف محمد ذكرى - المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة - إخلاء سبيل المتهمين بالاعتداء على قوات الأمن أثناء اعتصام الحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير أمام منزل رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل بحي الدقي للمطالبة بتعينهم بكفالة 200 جنيه لكل منهم والبالغ عددهم 13 شخصاً .

باشر التحقيق فريق من نيابة الدقي برئاسة المستشار شريف توفيق وأمانة سر هيثم سعد وهاني حاتم؛ حيث وجهت النيابة للمعتصمين تهم ''التجمهر واستعراض القوى والاعتداء على قوات الأمن''؛، إلا أن المتهمين أنكروا جميع التهم الموجهة إليهم .

وأكد المتهمون في تصريحات خاصة لمصراوي أنهم بدأوا الاعتصام منذ أسبوع، ولم يبادروا بأي اعتداء على قوات الأمن، ولم يقطعوا الطريق العام بقصد إرهاب رئيس الوزراء ،وإنما قوات الأمن المحيطة بالاعتصام هي من بدأت باستفزازهم والاعتداء عليهم، على حسب رواية المتهمين.

وكانت اشتباكات قد وقعت بين عدد من المتظاهرين من أعضاء حركة ''6 أبريل''، والحاصلين على درجة الدكتوراه والماجستير، وقوات الأمن المتواجدة أمام منزل الدكتور هشام قنديل، رئيس الوزراء، مساء أمس الاثنين، وألقت قوات الأمن بمديرية أمن الجيزة القبض على 13 شخصاً من المعتصمين وإحالتهم إلى النيابة التي أصدرت قرارها المذكور .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان