إعلان

وزير الداخلية: تضحيات رجال الشرطة تعكس إصرارنا علي تحقيق الأمن

02:38 م الإثنين 21 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي ومحمد جمال:

أكد اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، أن حجم تضحيات رجال الشرطة يعكس مدى إصرار القوات على تحقيق رسالة الأمن، وخوض المواجهات مع عناصر الإجرام وتغليب معايير أمن المواطنين على معايير سلامتهم الشخصية، وأنه بات لزاماً علي الداخلية أن تكفل لهؤلاء الرجال أمنهم ونثمن عزيمتهم بكل رعاية وتقدير.

وأوضح الوزير، خلال لقائه اليوم الاثنين، بقيادات وضباط وأفراد وجنود الأمن المركزي برئاسة قوات الأمن المركزي أن ركائز استراتيجية عمل الوزارة وعقيدتها الجديدة خلال المرحلة الحالية تضع أمن المواطن وحماية ممتلكاته وحريته فى التعبير السلمى على قمة أولوياتها، مشيراً إلى أهمية دعم جسور الثقة بين المواطن ورجل الشرطة باعتباره الركيزة الأساسية لاستقرار الأمن.

وأشاد الوزير بالمجهودات والتضحيات البارزة التى يقدمها رجال الشرطة وفى مقدمتهم رجال الأمن المركزى من أجل حفظ أمن المواطن، مؤكدًا أن الاستعانة بقوات الأمن المركزي كان له بالغ الأثر فى مجال تحقيق معدلات ضبط الجرائم الجنائية والخارجين عن القانون وتحجيم البؤر الإجرامية.

وشدد وزير الداخلية على ضرورة تطوير أساليب التسليح وتوفير كافة وسائل الحماية للقوات حال المواجهات مع العناصر الإجرامية شديدة الخطورة.

ووجه الوزير كافة القيادات الأمنية بمواصلة تنفيذ الحملات الأمنية على شتى البؤر الإجرامية، ووفق خطط أمنية مدروسة تعتمد على إعداد القوات الإعداد الجيد والاهتمام بالمستوى التدريبي وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لهم بهدف تحقيق معدلات عالية من ضبط الجريمة والقضاء على البؤر الإجرامية وتحقيق الأمن للمواطنين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان