إعلان

طبيب يسُب ''عبدالرحمن عز'' أثناء معالجته له.. ووقفة احتجاجية لشطبه من النقابة

11:29 ص الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
دعت مجموعة من شباب التيار الإسلامي إلى وقفة احتجاجية، اليوم الثلاثاء، الساعة الثالثة عصرًا، أمام نقابة الأطباء، للمطالبة بشطب الطبيب الذي عالج الناشط السياسي عبد الرحمن عز من النقابة، وإلغاء ترخيص مزاولته لمهنة الطب، وذلك على خلفية نشره صورة لـ ''عز''، عضو حركة ''حازمون''، على حسابه الشخصي بعنوان: ''الكلب عبد الرحمن عز عندي في الهلال''.

وكان ''عز'' قد تعرض للاعتداء بالضرب من بعض أصدقاء الناشط مهند سمير الذى يرقد حاليا بمستشفى أحمد ماهر، أثناء توجهه مساء أمس لزيارة مهند سمير مع شخص أخر كحارس شخصي يرافقه زاعمين أنه على صلة بالشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح الرئاسي المستبعد، إلا أن عددا من أصدقاء ''مهند'' المتواجدين بالمستشفى تعرفوا على ''عز'' واشتبكوا معه ومنعوه من دخول غرفة الرعاية المتواجد بها الناشط ''مهند''.

وتم نقل ''عز'' إلى مستشفى الهلال الأحمر لتلقي العلاج، وحينها تم تصويره من قبل سعيد وصفي، الطبيب المناوب، وتم نشر الصورة على حساب الطبيب الشخصي مرفقا به تعليق: ''الكلب عبد الرحمن عز عندي في الهلال'' وكتب أيضا سبابا بذيئا لعز متوعد اياه بالإيذاء.

وجاء الاعتداء على عبدالرحمن عز نتيجة تغريدات سابقة له عبر حسابه على ''تويتر'' يحرض فيها على التوجه لاعتصام الاتحادية، والدعوة إلى فض الاعتصام بالقوة، وما تلاه من هجوم على اعتصام الاتحادية وفضه بالقوة من قبل مؤيدي الرئيس محمد مرسي.

يذكر أن الناشط عبد الرحمن عز انضم لحركة 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية) بعد فصله من الحركة الأم إلا أنه تم فصله من حركة 6 إبريل (الجبهة الديمقراطية) في أواخر عام 2011، ثم انضم بعد ذلك لحركة ''حازمون''.

طبيب يسُب عبدالرحمن عز أثناء معالجته له ووقفة احتجاجية لشطبه من النقابة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان