إعلان

عمر عفيفي: الإخوان دبروا سرقة المخطوطات المصرية لصالح إسرائيل لتمكينهم من سيناء

01:46 م الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – راتان جميل
قال العقيد عمر عفيفي، إن الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، والمهندس خيرت الشاطر نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، وعباس مخيمر القيادي بالحرية والعدالة، ومحمود غزلان المتحدث باسم الحزب، دبروا سرقة المخطوطات من دار المخطوطات المصرية وتهريبها لإسرائيل لتمليكهم جزء من سيناء وقناة السويس كتعويضات عينية.

وناشد عفيفي، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الثلاثاء، الفريق أول عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع، التدخل فورًا وإعلان قرية "قنتير" بالشرقية، منطقة عسكرية، قائلاً: "استحلف الفريق السيسي بالله وبالوطنية وبشرفه العسكري التدخل الفوري وإعلان قرية (قنتير) منطقة عسكرية  أسوه بسيناء، وغير مسموح للأجانب دخولها أو شراء أراضي أو عقارات بها قبل أن يبيعها الشاطر والعريان ومخيمر وغزلان لتكون عاصمة اسرائيل".

وأضاف: "أناشد الفريق السيسي إعلانها منطقة عسكرية وفورًا وبلا أي تأخير وأن لا يتم دخول أي أجنبي إلَّا بموافقته شخصيًا وتحت حراسه مشددة".
 
وأشار عفيفي أنه تلقى اتصالات من العديد من شباب قرية "قنتير" مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، يستغيثون به من الهجمة الشرسة من الإخوان المسلمين لشراء الأراضي والعقارات بالقرية بمبالغ خرافية - وصل سعر المعروض للمنزل ٥ مليون دولار - وهو لا يساوي أكثر من ١٠٠ ألف جنيه، حسب قوله.
 
وأوضح أنه يتواجد يوميا بقرية "قنتير" الكثير من جماعة الإخوان المسلمين يرافقهم حاخامات يهود للمعاينة والشراء بأي ثمن وبأي وسيله، لافتًا أن شباب القرية أبلغوه أن اليهود يريدون إقامة الدولة اليهودية في مصر وعاصمتها "قنتير" اللذين يعتقدون أن سيدنا موسي ولد بها، وأنها كانت عاصمة مصر أيام رمسيس الثاني.
 
وتابع "عفيفي": "يجمع الحاخامات اليهود كل شيء من آثار وحجارة بأي ثمن على أساس أنها مباركة، ويدفعون أثمان خرافية للشباب الصغير، كما يغرون الشباب في التنقيب عن الآثار، وهناك تنقيب شديد على الآثار يجري علنا وسرا في القرية وتحت حماية وتواطؤ الإخوان".

العنوان

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان