إعلان

ننشر تفاصيل اشتباكات ''جرين إيجلز'' و أولتراس أهلاوي ببورسعيد

02:47 م الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي
 
نشبت اشتباكات بين أولتراس النادي المصري وعدد من أعضاء أولتراس أهلاوي من الطلبة المغتربين بمحيط مدينة الطلبة ''العبد'' في مدينة بورفؤاد بالحجارة وزجاجات المولتوف والشماريخ .
 
وكان عدد من أعضاء أولتراس أهلاوي المغتربين ببورسعيد قد قاموا ليلة رأس السنة بكتابه جملة ''بلد البالة ماجابتش رجالة'' فى شوارع المحافظة ، وتمزيق عدد من اللافتات التي تطالب بنقل جلسة النطق بالحكم خارج القاهرة ، ونشروا عدد من الصور لهم علي موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك'' .
 
 فتوجه إليهم اليوم عدد من أعضاء رابطة ''جرين إيجلز'' إلي مقر إقامتهم بمدينة العبد ، لتوبيخهم علي تلك الأفعال ومطالبتهم بالهدوء وعدم تكراراها منعاً لتفاقم الأزمة الحالية إلا أنهم فوجئوا بهم يقذفون الحجارة والزجاجات الفارغة عليهم من نوافذ المدينة الطلابية ، مما نتج عن إصابة ثلاثة من أولتراس النادي المصري واحتجاز عدد أخر داخل المدينة .
 
فقام أعضاء الرابطة بالاتصال بزملائهم ودعوتهم لما أسموه ''بالانتقام'' ، فتجمعت أعداد كبيرة من ألتراس المصري وتوجهوا إلي مدينة الطلبة ، إلا أن قوات الامن المركزي سارعت ببناء جدار بشري عازل بينهم وبين طلاب المدينة .
 
ونشبت اشتباكات بين أعضاء جرين ايجلز'' وقوات الأمن لمحاولتهم اجتياز الجدار البشري واقتحامهم المدينة للانتقام من أولتراس أهلاوي من ما وصفوه ''بالغدر'' وتحرير زملائهم المحتجزين بالداخل .
 
يذكر أن أعضاء أولتراس المصري منعوا تواجد الإعلاميين بمحيط الاشتباكات ، وهددوا بالاعتداء علي أي صحفي يقوم بالتقاط صور لهم أثناء الاشتباكات ، بينما قاموا بإلقاء زجاجات المولتوف صوب المدينة الطلابية مما نتج عنه اشتعال بعض الأشجار ، وتم السيطرة علي الحريق ، ومازالت الاشتباكات دائرة بين قوات الأمن وألتراس المصري .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان