إعلان

الداخلية: لاعلاقة لنا بقانون التظاهر.. وبريئون من حادث ''مهند''

12:39 م الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب- محمد مهدي ومحمد جمال:
 
نفت وزارة الداخلية علاقتها بما تردد بشأن علاقتها بمشروع القانون المنظم للتظاهر، مؤكدة أن مشروعات القوانين التي تتقدم بها الوزارة تكون فقط من خلال مجلس الوزراء.
 
وحول ما أثير بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه الناشط السياسي مهند سمير، بمُحيط ميدان التحرير، ومسارعة البعض فور وقوع الحادث باتهام أحد الضباط والأفراد بارتكابه، أكدت الداخلية ـ في بيان لها ـ أن الأجهزة الأمنية تمكنت في أقل من 24 ساعة من كشف حقيقة الحادث وضبط المتهم الرئيسي (إسلام .أ) والسيارة التي كان يستقلها وضبط السلاح المستخدم بإرشاد المتهم الذي اعترف بارتكاب الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأُحيل للنيابة العامة.
 
وأضافت الداخلية، إنه مساء أمس، قام (محمود.أ) 24 سنة، مُقيم ببولاق أبو العلا، أحد مستقلي السيارة صحبة المتهم الرئيسي وقت ارتكاب الحادث، بتسليم نفسه للنيابة العامة التي باشرت تحقيقاتها، وقررت حبسه والمتهم الرئيسي أربعة أيام على ذمة التحقيق.
 
وناشدت الداخلية، بعدم استباق الأحداث أو إلقاء الاتهامات الباطلة على بعض رجال الشرطة، خاصةً وأن رجال الأمن يبذلون أقصى طاقاتهم لكشف مرتكبي مثل تلك الوقائع في ظل الظروف الصعبة التي يعملون خلالها، على حد قولها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان