إعلان

''السيسي'' يشهد حفل تعين اللواء سعيد عباس قائداً للمنطقة الشمالية العسكرية

12:21 م السبت 19 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:
شهد الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة ووزير الدفاع والإنتاج الحربي اليوم السبت، مراسم تسليم وتسلم قيادة المنطقة الشمالية العسكرية من اللواء أركان حرب جمال شحاتة، إلى اللواء أركان حرب سعيد عباس، قائد المنطقة الجديد.

وتم تعيين  اللواء أركان حرب جمال شحاتة مدير إدارة الشرطة العسكرية، بعدما ترك موقعه في المنطقة الشمالية العسكرية، بينما كان يشغل اللواء أركان حرب سعيد عباس منصب رئيس أركان المنطقة المركزية العسكرية.

وقال اللواء جمال شحاته خلال مراسم الاحتفال اليوم،"لعلي أكون قد حققت ما قطعته على نفسي من عهد أمام الله وأمام سيادتكم يوم أقسمت قسم الولاء''، مشيراً إلى الدعم الدائم والمستمر من القيادة العامة للقوات المسلحة، الذي كان له أثر كبير في نجاح المنطقة الشمالية العسكرية خلال الفترة التي تولى فيها قيادتها.

واستعرض اللواء شحاتة، الأنشطة التي قامت بها المنطقة الشمالية من إستعداد قتالي وتنفيذ مشروعات تكتيكية، بالإضافة إلى مشاركتها ضمن منظومة القوات المسلحة في أحداث ثورة 25 يناير بتأمين الأهداف والمنشات الحيوية، والسفارات ومكافحة أعمال العنف والبلطجة وتحقيق الاستقرار ومنع انتشار الفوضى.

وفي ختام حديثه، أوصى شحاته رجال المنطقة الشمالية العسكرية بضرورة أن يكونوا أمناء على مبادىء القوات المسلحة والأمانة التي يحملون مسئوليتها في الحفاظ على المكانة المتميزة للمنطقة.

وقام اللواء أركان حرب جمال شحاته، بتسليم علم القيادة إلى اللواء أركان حرب سعيد عباس قائد المنطقة الجديد الذي أدى قسم الولاء، كما تم استعراض عناصر رمزية من تشكيلات ووحدات المنطقة الشمالية، التى اصطفت لتحيتهما.

جدير بالذكر، أن حضر مراسم الاحتفال الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية، وكبار قادة القوات المسلحة، وقدامى قادة المنطقة الشمالية العسكرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان