إعلان

''مصر القوية'' يبحث التنسيق مع أحزاب ''جبهة الإنقاذ'' على مقاعد الفردي

06:41 م السبت 19 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:
قال محمد عثمان، عضو لجنة الاتصال السياسي بحزب مصر القوية، إن موقف الحزب من حيث الانضمام لجبهة الإنقاذ الوطني لن يتغير، مؤكدًا أن الحزب لن ينضم إلى الجبهة حيث أنها أحد قطبي الاستقطاب الحالي.

وأضاف عثمان في تصريح لـ''مصراوي''، أن الاجتماع الذي جمع الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح مع الدكتور وحيد عبد المجيد عضو جبهة الإنقاذ الوطني، اليوم السبت، في مكتب أبو الفتوح، جاء في ظل حوار الحزب مع كل الشخصيات الوطنية التي يمكن أن يكون لها دور وتأثير في الحياة السياسية.

وأكد عضو لجنة الاتصال السياسي، أنه تم الحديث خلال الاجتماع حول الوضع المستقبلي للانتخابات، مؤكدًا أنه لم يتم الحديث حول انضمام حزب المصر القوية لجبهة الإنقاذ، مشيرًا إلى إمكانية التنسيق مع بعض الأحزاب والشخصيات الوطنية الموجودة داخل جبهة الإنقاذ بعيدًا عن مظلة الجبهة على مقاعد الفردي.

وأوضح عثمان، أنه تم التأكيد على احترام كل قيادات الجبهة بما فيهم عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر، والدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، مؤكدًا أنه من الممكن التنسيق مع بعض الشخصيات الوطنية خاصة التي تمثل إضافة إلى الحياة السياسية ووجودها يمثل قوة داخل مجلس النواب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان