إعلان

هشام قنديل: نولي أولوية قصوى للحفاظ على أرواح المواطنين

12:54 ص الجمعة 18 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:
رأس الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً استثنائياً، الخميس، لبحث الخطة العاجلة للحكومة لتطوير السكك الحديدية، وتقييم مدى التقدم في هذا الشأن وبحث السبل الكفيله بتفادي تكرار الحوادث في المستقبل.
 
ووجّه الدكتور هشام قنديل بضرورة زيادة دور المحافظات، والمحليات في إحكام الرقابة على المزلقانات وإزالة التعديات والإشغالات، واغلاق نقاط العبور غير القانونية على السكك الحديدية.
 
وأشار إلى أن الحكومة تولي أولوية قصوى للحفاظ على أرواح المواطنين خاصة وأن الثروة البشرية هي أثمن ما تملكه مصر .. وقال إن الحكومة لن تتهاون في معاقبة من يتسبب في الإهمال والتقصير.
 
ووجّه رئيس الوزراء  المحافظين بالاهتمام  بموضوع تأمين السكك الحديدية أولوية عاجلة ، وزيادة عمليات المتابعة الميداينة والجولات التفقدية لمحطات السكك الحديدية للتأكد من تنفيذ خطط التطوير والتأمين بمنتهى الدقة.
 
كما وجّه رئيس مجلس الوزراء بسرعة تنفيذ مشروعات البنية التحتية بالمحافظات خاصة مشروعات ترميم مساكن الفقراء ، وتطوير العشوائيات وصيانة وترميم الطرق والمدارس ، بالإضافة إلى تحسين كافة الخدمات الاجتماعية المقدمة للمواطن مثل مشروعات النظافة ، وتحسين منظومة توزيع البوتاجاز والاهتمام بجودة رغيف الخبز، وضمان توافره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان