إعلان

بالفيديو – أحمد شفيق: مرسى لا يصلح لإدارة سوبر ماركت وعلى المصريين إيقاف '' المهزلة ''

01:42 ص الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:
أكد الفريق أحمد شفيق المرشح السابق للإنتخابات الرئاسية، مساء أمس الثلاثاء على أن المصريين قادرين على إيقاف ما وصفها بـ ''المهزلة'' التي تتعرض لها مصر كل يوم، موجها عزاؤه لشعب مصر الذي يعاني من النزيف المستمر من دماءه تعليقاً على حادث قطار البدرشين.

أحمد شفيق مرسى لا يصلح لإدارة سوبر ماركت

شاهد الفيديو

أحمد شفيق

ورداً على من يقول أن هذه الأحداث سببها نظام مبارك، قال: ''بلاش مسخرة خلينا نواجه الواقع''، وواصفاً من يقول ذلك بـ ''الجاهل''، ومؤكداً أن ما يحدث سببه جهل بالإدارة، مضيفاً: ''من يفتح محل بقالة أو ورشة يحتاج أن يكون مثقف الثقافة التي تتيح له الإدارة ولا يأتي بواحد من بيته ليتولى مسئولية السكة الحديد في مصر''.

وتابع شفيق قائلاً: ''النظام الحالي لا يصلح أن يدير سوبر ماركت وقد ساعده على ذلك أشخاص جعل الخارج يعيب علينا، مطالباً بضرورة إنشاء إحصاءات عامة لما حققه الرئيس محمد مرسي في الحكم حتى الآن، وواصفاً جماعة الإخوان المسلمين بـ ''الشلة'' التي تستمتع بحكم مصر وتؤذي أبناءها.

وأوضح أن الإدارة ليست عبارة عن كلمة ولكن القرارات تكون بالموقف المتواجد على أرض الواقع فهى القدرة على ديناميكية إتخاذ القرار في وقت الحاجة، فمن هو صاحب القرار السليم هو الأحق بالمسئولية وليس من يصلي ويصوم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان