إعلان

تدشين حزب الشباب الليبرالي بحضور الجمل وأبو الغار والسلمي

09:36 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

بدء المؤتمر الصحفي لتدشين حزب الشباب الليبرالى، بمقر نقابة الصحفيين، الأربعاء، بالوقوف دقيقة حدادا على أروح ضحايا قطار البدرشين وضحايا عقار الإسكندرية.

وقال الدكتور محمد منصور، عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار، إن حزب الشباب الليبرالي يعد أول حزب ليبرالي دون أي انتماءات أخرى وهذا أكبر دليل على وجود الأمل والحرية.

وأضاف منصور لـ ''مصراوي'' أن ''الأمل موجود في مصر وشباب مصر، رغم أن البلد تمر بمرحلة صعبة جداً، واعتقد أن كل من يحكم مصر في الفترة الحالية ضعفاء جداً وليس عندهم خبرة، وإنما هم قلة منظمة لديها عقيدة''.

وفي سياق متصل، أكد الحزب في أول بيان له، أن مجموعة من الشباب المصري المؤمن بالفكر الليبرالي قد أنشأوا هذا التنظيم الشبابي بعيداً عن أي انتماءات لإعادة الفكر الليبرالي وتعريفه، بعيداً عن تشويهات تيار الاسلام السياسي.

وأوضح البيان، أن مؤسسي الحزب يضعون في عقلهم إقامة وطن ليبرالي حر توجد فيه مساحة ومكان للشباب بعيداً عن أي تمييزات عرقية أو دينية أو ايدلوجية.

يذكر أن المؤتمر قد حضره عدد من رؤساء الأحزاب منهم: ''أحمد سعد، رئيس حزب المصريين الأحرار، وأسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطي، ومحمد أبو الغار، رئيس حزب المصريين الديمقراطي، وعلي السلمي، نائب رئيس الوزراء الأسبق، ويحي الجمل، نائب رئيس الوزراء الأسبق، ومحمد منصور، حسن عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان